إعلان

تفاصيل مقتل محامي كرداسة: موكل قتله بطلقتان وطعنه بكزلك في الفخذ

02:59 م الأربعاء 07 ديسمبر 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

ما إن انتهى المحامي "بنداري حمدي بنداري"، (36 سنة)، من عمله داخل محكمة شمال الجيزة، توجه إلى منزله بمنطقة كرداسة. احتضن المحامي طفله "يوسف" البالغ من العمر 6 سنوات، واصطحبه معه لمكتبه، الذي لا يبعد كثيرا عن منزله، وفور دخولهما المكتب، وغلق الباب، اقتحم رجل ملثم المكان وفتح وابلا من الأعيرة النارية من سلاح آلي في المحامي وفر هاربا.

لم يتردد أهالي منطقة كرداسة شمال محافظة الجيزة، لحظة عندما سمعوا صوت أعيرة نارية في المنطقة، إذ هرعوا إلى العقار (مكان الصوت)، لكنهم صدموا عندما رأوا "بنداري" ملقى على الأرض جثة، ورأوا الدماء حولها من كل جانب، وبجانبه صغيره يحتضنه ويبكي، "بابا مات".

عقارب الساعة كانت تشير إلى الخامسة من مساء الثلاثاء، "بحسب ما سجلته كاميرات المراقبة" حضر المتهم "موكل" لدى المحامي، مستقلا "موتوسيكل" مرتديا جلبابا أصفرا ملثما ويحمل خلف ظهره سلاحا آليا، توقف بالدراجة أمام مكتب المحامي "بنداري"، وترجل مسرعا مقتحما المكتب وما إن شاهد المحامي فتح فيه النار، وبعدها أطلق أعيرة نارية في الهواء، حتى لا أحد يستطيع التمكن منه وفر هاربًا.

"تلقيت اتصال من الجيران قالولي بنداري اتصاب بطلق ناري وذهب إلى المستشفى"، كلمات نزلت كالصاعقة على والد المحامي الذي هرول مسرعا إلى المستشفى لكنه هناك علم بالكارثة، "ابنك مات.. في حد ملثم ضربه بالنار وهرب".

وأكد الأب أن المتهم أطلق طلقتان في صدر، إحداهما نفذت الظهر، بجانب 5 طلقات اخترقت الحائط، بالإضافة إلى ضربه بـ"كزلك" في فخذه.

والد الضحية أكد أنه استطاع التعرف على المتهم من كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان "الواد ده متهم وابني المحامي بتاعه"، مكملا: "ابني عنده طفلين يوسف ومنى، ومراته حامل".

واستمعت النيابة لأقوال والد المجني عليه وأكد ان المتهم من نفس قريتهم وسابق اتهامه في عدد من القضايا، ويدعى "محمد فرحات إبراهيم"، وأضاف بأن المتهم عقب ارتكابه لجريمته فر هاربا.

كما طلبت النيابة الاستماع لأقوال عامل كان متواجد مع المجني عليه داخل المكتب وشاهد على الواقعة لاستكمال التحقيقات والتوصل إلى الحقيقة، وكشف غموض الواقعة وملابساتها.

وأمرت النيابة العامة، بالتصريح بدفن جثة المحامي "بنداري حمدي" بعد قتله على يد مجهول بطلقتان في الصدر داخل مكتبه في كرداسة.

وكشفت المعاينة لموقع الحادث ومناظرة الجثة عن إصابة المجني عليه بطلقات في الصدر وأنحاء متفرقة بالجسم، كما تبين من المعاينة لمحيط الحادث وجود طلقتان في الصدر و5 طلقات في الحائط، تم نقل إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته.

وانتقلت النيابة لمعاينة مسرح الحادث، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها، وتم التحفظ على فوارغ الطلقات المتواجدة بمحيط الحادث وأيضا تم التحفظ على أجهزة كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة تمهيدا لتفريغها .

تلقى قسم شرطة أكتوبر بلاغا بالعثور على جثة قتيل بمنطقة أبو رواش دائرة مركز كرداسة، وبانتقال العقيد تامر صالح مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، والمقدم هاني عماد رئيس مباحث المركز ومعاونه الرائد أحمد فايز إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها.

ومن خلال الفحص لموقع الحادث تبين العثور على جثة محامي يدعى "بنداري" 36 عاما، قتل برصاص سلاح ناري بالقرب من شركة الكهرباء في ظروف غامضة.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: