إعلان

تطوير منظومة العمل.. رئيس النيابة الإدارية يجتمع بمديري النيابات (صور)

03:31 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

كتب - محمود سعيد:

اجتمع المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية، ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر نادي مستشاري النيابة الإدارية، بالمستشارين مديري النيابات على مستوى الجمهورية.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية، في بيان صحفي اليوم، أن الاجتماع جاء في حضور المستشارين أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، وهم: المستشارة فهيمة الحكيم، المستشار محمد عبد الكريم، والمستشار جمال عبد اللطيف، والمستشار عبد الناصر خطاب، والمستشار عبد الحليم محمود، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار أحمد مرسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار حافظ عباس مدير إدارة التفتيش القضائي، والمستشار عبدالرؤوف موسى رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، والمستشارين أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتطرق الاجتماع لسبل تطوير منظومة العمل بالنيابة الإدارية في ضوء مقترحات المستشارين مديري النيابات، بما يكفل تذليل كافة المعوقات التي صادفها الواقع العملي في سبيل تحقيق العدالة الناجزة.

وأكد المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية، على أهمية التواصل بين رئاسة الهيئة والمكاتب الفنية وفروع الدعوى التأديبية والنيابات على مستوى الجمهورية، لتتمكن النيابة الإدارية من أداء رسالتها السامية في تحقيق العدالة ومكافحة الفساد داخل الجهاز الإداري للدولة وإعلاء سيادة القانون.

فيديو قد يعجبك: