إعلان

يوم مؤلم على "عزبة النخل".. كواليس دقائق الموت في حادث الميني باص (فيديو)

09:24 م الأحد 04 ديسمبر 2022

حادث عزبة النخل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير وأحمد عادل:

يوم حزين ومؤلم مر على منطقة عزبة النخل، بعد أن اصطدم "ميني باص" بعدد من المواطنين أمام "عصارة" في شارع التوفيقية، وشيَّع الأهالي، اليوم الأحد، جثامين 5 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث أمس.

وقع الحادث إثر تلف فرامل "الميني باص"؛ ما جعل السائق يرتطم بكل ما يمر عليه أثناء نزوله من أعلى كوبري عزبة النخل، فقد تصادم في البداية بموتوسيكل ودهس قائده ومن بعده 10 مواطنين تصادف وجودهم أمام "العصارة" ومن بعدها دخل مُباشرة في الحائط.

الأجواء في تلك الأثناء كانت مُرعبة وصادمة؛ صراخ وعويل يخرج من أفواه الواقفين وأنين المصابين يدوي في الأرجاء ودماء تتناثر على الأرض وسط وجوه تجهمت ملامحها من هول المشهد.

بعد الواقعة حاول من تمالك أعصابه من المارين إسعاف المصابين ونقل معظمهم إلى مستشفى اليوم الواحد الأقرب من موقع الحادث، وتبين فيما بعد مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

وانتظر أمام المستشفى، مساء أمس السبت، العشرات من الأهالي؛ بحثًا عن ذويهم والاطمئنان إن كانوا على قيد الحياة أم لا، من بينهم هتف "أحمد. م": "بنتي وأمي فين! راحوا يشربوا عصير ومارجعوش"، وصاح من جانبه "محمد. خ" "أبويا وابني مارجعوش"، وظلت الأجواء متوترة حتى استلم أهالي المتوفين ذويهم صباح اليوم.

وكشف مصدر طبي - فضل عدم ذكر اسمه - لمصراوي أن المتوفين رجل وحفيده وسيدة وابنتها وقائد الدراجة النارية الذي حاول تعطيل الأتوبيس برمي نفسه أمامها.

وضبط الأهالي السائق وسلموه للشرطة وأحالته للنيابة المختصة لإجراء التحقيقات معه، فيما صرّحت النيابة بدفن المتوفين بعد انتهاء الطب الشرعي من كتابة التقارير الخاصة بوفاتهم.

فيديو قد يعجبك: