إعلان

ضربات قاتلة بـ"المطواة".. كواليس خناقة "أولاد الخالات" على ماسورة مياه (بث مباشر)

03:23 م الأربعاء 28 ديسمبر 2022

جثة - أرشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

لم يظن "هشام" أن وقوفه أمام رغبة ابن خالته في وضع "ماسورة مياه" في منزلهما بعين شمس سيكون سبب في إزهاق روحه بـ3 طعنات في الرأس.

الشجار بين المتهم، والمجني عليه اشتعل قبل أسبوع، حينما أبصر "هشام" نجل خالته حاملاً ماسورة مياه، ويشرع في تركيبها في المنزل بالمخالفة للحي "عليه 5 آلاف جنيه مديونية ولازم يسددها، وإلا المياه هتقطع عن البيت كله لو الحي عرف أنه ركب ماسورة مخالفة".. قالتها والدة المجني عليه في بث مباشر لـ"مصراوي".

وقف صاحب الـ45 سنة أمام ما يسعى إليه القاتل ونصحه بأن يشترك رفقة الجيران ويسدد مديونية المنزل أولا لكن الأخير صرخ في وجهه "هركبها غصبن عن أي حد" واستل "مطواة" من طيات ملابسه وهدده، فنهرته خالته بعكازها "هتضرب ابن خالتك".

هدأت الأمور قليلا ثم اصطحب القاتل المجني عليه خارج المنزل وتعارك معه من جديد "هركب الماسورة ومحدش هيمنعني"، نصحه "هشام" بالتوقف كونه في مقام أخيه الصغير وعمره 20 عاما لكن الثاني لم يمتنع وسدد له 3 طعنات في رأسه نزف على إثراهم وسقط على الأرض.

هرب الجاني من محيط جريمته وأخذ الأهالي المجني عليه إلى 4 مستشفيات إلا أنه فارق الحياه قبل وصوله، تاركا وراءه زوجته حاملا و3 أبناء بدونه.

ضبطت الأجهزة الأمنية الجاني بعد 48 ساعة وعرض على النيابة التي أمرت بحبسه على ذمة القضية وصرحت بدفن القتيل بعد تشريح جثته لبيان سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: