إعلان

الأمن يكشف حقيقة اعتداء شخص على والدتهما بالضرب وتوثيق يديها وتكميمها بالغربية

08:10 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

أمن الغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تم تداوله بأحد البرامج التليفزيونية بشأن تعرض إحدى السيدات المسنات للتعذيب والضرب والسحل على يد نجلها وزوجته بالغربية.

كانت أجهزة الأمن رصدت ما تم تداوله بأحد البرامج التلفزيونية بشأن تعرض سيدة مسنة للتعذيب والضرب والسحل على يد نجلها وزوجتة .

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 18/5/2022 تبلغ لمركز شرطة قطور بالغربية من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة المركز) بتضرره من أخيه من الأم (عامل "المشكو فى حقه") لقيامه بالتعدى على والدتهما "سيدة مسنة" بالضرب وتوثيق يديها وتكميمها، وبإستكمال الفحص تبين عدم صحة ما قرره المُبلغ وقيامه بالإتفاق مع والدته بتوثيق يديها وتكميمها لإتهام المشكو فى حقه بإعتياده التعدى عليها بالضرب لوجود خلافات بينهما حول الميراث.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المُبلغ ووالدته والمشكو فى حقه ، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلهم بضمان محل إقامتهم .

وبتاريخ 25 الجاري تم إستدعاء السيدة المذكورة وبسؤالها قررت بتقدمها بطلب (لمقدمة البرنامج التلفزيونى المشار إليه) إبان الواقعة وتم إستدعائها من قبل البرنامج فى وقت لاحق وقامت بتسجيل الحلقة نكاية بنجلها ولم تتهم أحد بشىء جديد.

فيديو قد يعجبك: