إعلان

"الزعامة عادل شكل".. مصدر يكشف حالته الصحية بعد حادث مدرج صالة ٦ أكتوبر

02:45 ص الأحد 25 ديسمبر 2022

عادل شكل

كتب - محمد شعبان:

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الصفحات المهتمة بمشجعي نادي الاتحاد السكندري صورة ترصد إصابة المشجع عادل شكل جراء حادث صالة حسن مصطفى بمدينة ٦ أكتوبر.

وسقط الفاصل الحديدى بإحدى مدرجات الصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر (صالة الدكتور حسن مصطفى) خلال المباراة التى أقيمت بين فريقى الأهلى والاتحاد مساء السبت.

مصدر مطلع أفاد في تصريحات خاصة بأن مستشفى ٦ أكتوبر المركزي استقبل عادل محمود عبد الحليم ٤٦ سنة والشهير بـ"الزعامة"، مضيفا أن طاقم قسم الاستقبال قدم له الإسعافات والفحوصات اللازمة.

وعن حالته الصحية، أكد المصدر أنه تحت الفحص ويتلقى العلاج اللازم لحين استقرار حالته الصحية والسماح له بالمغادرة.

مصادر أمنية مسؤولة قالت إن الحادث أسفر عن ٢٨ مصابا نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي و10 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي؛ للعلاج.

قيادات قطاع أكتوبر عززوا انتشارهم بموقع الحادث؛ للوقوف على ملابساته تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة.

وتوقفت مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في لحظاتها الأخيرة بعد تعرض أحد الأسوار في مدرجات جماهير الاتحاد السكندري للانهيار.

ووصلت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إلى الفترة الثالثة من المواجهة، وتشير النتيجة إلى 67 - 45 لصالح زعيم الثغر.

بدوره، حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على زيارة مستشفي الشيخ زايد المركزي بمرافقه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للاطمئنان على حالة المصابين.

وأكد محافظ الجيزة علي تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم حتى تمام شفاءهم وعودتهم إلى منازلهم.

فيديو قد يعجبك: