إعلان

الأجواء تهدأ.. جماهير الاتحاد يتوجهون للإسكندرية بعد حادث "صالة حسن مصطفى"

01:19 ص الأحد 25 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير ومحمود سعيد:

بدأت الاتوبيسات الناقلة لجماهير نادي الاتحاد السكندري في التحرك من أمام مستشفى 6 أكتوبر المركزي في متوجهين إلى محافظة الإسكندرية.

وقال أحمد عارف، أحد مشجعي نادي الاتحاد، صباح الأحد، إنه الاتوبيسات تحركت بعد الاطمئنان على صحة الجماهير المصابة في انهيار جزئي لمدرج صالة حسن مصطفى "الإصابات مش خطيرة وماوصلتش للموت الحمد لله".

وأضاف أنه قوات الأمن منذ اللحظة الأولى تتعامل بطريقة مثالية مع الواقعة "اتأمنا لحد ما صحابنا دخلوا المستشفى وخلاص هنتحرك على الإسكندرية".

وتابع: "في لحظة والماتش في شدة سخونته لقينا جزء من المدرج وقع والناس وقعت فوق بعض وكان منهم عادل شكل كبير مشجعين النادي"، مكملا: "محدش تخيل ده يحصل خاصة أننا كنا فارقين 22 نقطة عن الأهلي ومركزين في الماتش".

وواصل: "الحكم وقف المباراة وبدأنا ننقل المصابين على سيارات الإسعاف ومحدش منهم إصابته كانت ضخمة تقلق".

وفرضت الأجهزة الأمنية كردوانا بمحيط مستشفى 6 أكتوبر المركزي؛ لمنع تردد أي من الجماهير إلى الداخل.

من جانبه قال مصدر أمني مسؤول إن الأجهزة الأمنية انتهت من حصر حصيلة ضحايا انهيار جزئي بمدرج صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، مساء السبت.

أضاف المصدر - فضل عدم ذكر اسمه - لـ"مصراوي"، السبت، أن الحادث أسفر عن 27 مصابا نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي و9 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي؛ للعلاج.

وتابع المصدر الأمني، أنه قيادات قطاع أكتوبر يتواجدون بموقع الحادث؛ للوقوف على ملابساته تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة.

وتوقفت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في لحظاتها الأخيرة بعد تعرض أحد الأسوار في مدرجات جماهير الاتحاد السكندري للانهيار.

ووصلت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إلى الفترة الثالثة من المواجهة، وتشير النتيجة إلى 67 - 45 لصالح زعيم الثغر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان