إعلان

سقوط سيدتين كونتا تشكيلًا عصابيًا للنصب على المواطنين بعابدين

01:40 م السبت 24 ديسمبر 2022

حبس سيدة _ ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط سيدتين بالقاهرة لقيامهما بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في النصب على المواطنين.
تعود أحداث الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من (إحدى المواطنات- مقيمة بدائرة القسم)، يفيد بتضررها من سيدتين لقيامهما بالحضور لمحل سكنها منتحلتا صفة مندوبتا مبيعات لبيع بعض مستلزمات النظافة، وإقناعها بالفوز بجائزة مع زيادة المشتريات، وأثناء ذلك قاما بمغافلتها وسرقة (مبلغ مالي- بعض المشغولات الذهبية) من داخل الحقيبة الخاصة بها.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات باستخدام أحدث التقنيات الفنية أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (سيدتين "لإحداهما معلومات جنائية" - مقيمتان بدائرة قسم شرطة المطرية).
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفتا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين، على النحو المشار إليه.
كما أضافتا بارتكابهما عدد من وقائع النصب بذات الأسلوب، وأقرا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها من المجني عليها على متطلباتهما الشخصية، وكذا تصرفهما في المشغولات الذهبية المستولى عليها بالبيع لدى عميلهما "حسن النية" (صاحب محل لبيع المشغولات الذهبية- مقيم بدائرة قسم المرج)، تم ضبطه.
وبمواجهته نفى علمه بكون المضبوطات متحصلات واقعة سرقة، كما تم بإرشادهما ضبط مبلغ مالي حصيلة بيع المشغولات الذهبية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمتان واتهموهما بالنصب عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: