إعلان

لمدة 4 أشهر.. إغلاق الطريق الزراعي الغربي بالأقصر

12:33 ص الجمعة 02 ديسمبر 2022

تحويلات مرورية-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

عينت الإدارة العامة لمرور الأقصر، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك ضمن تنفيذ أعمال محور شمال الأقصر والمتضمن تنفيذ كوبري تقاطع المحور مع الطريق الزراعي الغربي وعدد 2 كوبري سطحى لربط المحور مع الطريق الزراعي الغربي.

ويستلزم ذلك غلق كلي للطريق على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال اعتباراً من يوم الخميس الموافق 1 الجاري ولمدة 4 أشهر، وإجراء التحويلات المرورية التالية :- قائدي المركبات القادمين من محافظة قنا اتجاه محافظة الأقصر على الطريق الزراعي الغربي عقب تخطى كمين الرواجح أن يسلكوا الطريق يميناً وفقاً للعلامات الإرشادية المرورية الموضحة على الطريق مروراً بطريق ساحة الشيخ الطيب ومنها إلى اتجاه طريق الإسعاف لسلوك الطريق الزراعي مرةً أخرى.

-قائدي المركبات المتجهين إلى محافظة قنا اتباع العلامات الإرشادية المرورية الموضحة بالطريق من نقطة الإسعاف مروراً بطريق ساحة الشيخ الطيب ومنها إلى الطريق الزراعي المتجه لمحافظة قنا.

وعينت الإدارة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: