إعلان

"طلعنا البلكونة لقيناها جثة".. المشهد الأخير في حياة زوجة بأكتوبر

12:04 ص السبت 17 ديسمبر 2022

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي ملابسات انتحار ربة منزل قفزًا من شرفة مسكنها بمدينة السادس من أكتوبر.

يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية حادة بين "سارة" وزوجها الذي يكبرها بـ5 سنوات، خرجت بعدها إلى الشرفة بينما مكث الزوج والطفلين بغرفة الاستقبال "الصالة".

لم تمر سوى دقائق حتى سمع الزوج "32 سنة" وطفلاه صوت ارتطام جسم صلب بالأرض فأسرع ثلاثتهم لاكتشاف مصدره "لقيناها جثة تحت البلكونة".

البداية تعود إلى تلقي العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة عشرينية أسفل عقار بمنطقة الـ800 فدان دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

بينت المعاينة تحت إشراف العقيد أحمد نجم مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر، أن الجقة لربة منزل تدعى "سارة.ع." تبلغ من العمر 27 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، تخلصت من حياتها قفزًا.

نقلت الجثة إلى ثلاجة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: