إعلان

"ميكروباص الخطر".. الداخلية تكشف ملابسات فيديو اختطاف شخص وإطلاق الرصاص عليه

10:01 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيسبوك"، يتضمن قيام مستقلي سيارة باصطحاب أحد الأشخاص عنوة تحت تهديد السلاح.. ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة.
وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد كثفت جهودها لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متضمناً قيام مجهولين يستقلون سيارة "بدون لوحات معدنية"، باصطحاب أحد الأشخاص عنوة تحت تهديد سلاح ناري، والانصراف به لجهة غير معلومة.
وبالفحص تبين عدم ورود ثمة بلاغات في هذا الشأن، وبتكثيف الجهود من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، أمكن تحديد المجني عليه، وتبين أنه سائق سيارة "ميكروباص"، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقليوبية.
وبسؤاله أفاد بقيام 4 أشخاص مجهولين باستيقافه حال سيره بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة، وإحداث إصابته بطلق ناري بالقدم واصطحابه عنوة بالسيارة، وعقب ذلك قاموا بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وتهديده بعدم الإبلاغ.
وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهم 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"؛ وذلك بمحل إقامتهم بدائرة القسم، وبحوزتهم بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات لذات العيار، وكذا السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه؛ وذلك اعتقاداً منهم أن المجني عليه أحد جيرانهم الذي قام بسرقة شقتهم وما بها من مواد مخدرة، بالاشتراك مع مالكة الشقة محل سكنهم ونجلها "أمكن ضبطهما"، ولدى علمهم بأنه ليس المقصود، قاموا بنقله لإحدى المستشفيات وقاموا بتهديده لعدم الإبلاغ عنهم .

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: