إعلان

"رموه من فوق الكوبري".. حكاية فرد أمن تصدى لعصابة المشاغبين الخمسة بالدائري

05:39 م الإثنين 12 ديسمبر 2022

سقوط من علو - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شرع 5 أشخاص في قتل فرد أمن إداري معين على حراسة موقع تحت الإنشاء بالهرم، تصدى لمحاولتهم سرقة بعض المعدات فألقوه من أعلى كوبري ليصارع الموت داخل المستشفى.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة باستقبال مستشفى الهرم مصاب بكسور متفرقة بالجسم واشتباه نزيف داخلي؛ إثر سقوط من علو ووجود شبهة جنائية.

توجيهات سريعة من العميد علي عبد الرحمن رئيس المباحث الجنائية لقطاع الغرب لضباط المباحث بسرعة فحص البلاغ والوقف على ملابساته بالتنسيق مع فرقة مباحث الهرم.

التحريات التي أشرف عليها العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث فرقة الهرم، بينت أن المصاب يدعى "أسامة أحمد" فرد أمن إداري معين على حراسة معدات ومواد البناء المستخدمة من قبل إحدى الشركات لتنفيذ كوبري بكفر غطاطي، لاحظ حركة غريبة بمكان عمله.

حسب التحريات ورواية شهود عيان، توجه فرد الأمن لاكتشاف مصدر الصوت فإذا به يكتشف شروع 5 أشخاص في سرقة بعض المعدات ومواد البناء فحاول التصدي لهم ما دفع الجناة إلى حمله وإلقاءه من أعلى الكوبري ولاذوا بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات، ألقى المقدم مصطفى كمال وكيل فرقة الهرم، والرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، القبض على المتهمين الخمسة وتبين أنهم تشكيلا عصابيا تخصص في السرقة يتزعمهم عاطل يدعى "إسلام".

نقل المصاب إلى المستشفى ويخضع إلى العلاج بالعناية المركزة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: