إعلان

فرحة مشبوهة استمرت 24 ساعة.. كواليس سرقة 500 ألف من مندوب تحصيل بالحوامدية

10:12 م الخميس 01 ديسمبر 2022
فرحة مشبوهة استمرت 24 ساعة.. كواليس سرقة 500 ألف من مندوب تحصيل بالحوامدية

تشكيل عصابي- أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

24 ساعة كانت كفيلة بالإيقاع بعناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم السرقة بالإكراه. تلك المرة جاءت الغنيمة كبيرة على أمل أن تنتشلهم من الفقر لكن حنكة رجال المباحث زجت بهم خلف القضبان.

بحسرة تعلو وجنتيه وحزن ترتسم معالمه على تقسيمات وجهه العبوس دلف مندوب تحصيل إحدى الشركات إلى قسم شرطة الحوامدية للإبلاغ عن حادث سرقة بالإكراه بطريق أبوصير: "سرقوا نصف مليون جنيه الإيراد، وماقدرتش أعمل حاجة".

فريق بحث شكله العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب، تركزت خطته على مراجعة خطوط السي المحتملة وفحص العناصر الإجرامية المشهور عنها ارتكاب مذل تلك الجرائم مع تتبع كاميرات المراقبة بالطريق.

جهود البحث والتحري التي باشرها العقيد مصطفى زيدان مفتش فرقة الجنوب، توصلت إلى أن 3 متهمين يقيمون بمركز البدرشين -يستقلون دراجات نارية- وراء ارتكاب الواقعة بعد مراقبة دقيقة لتحركات الضحية.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد عبد الباقي أمين رئيس مباحث الحوامدية، من ضبط المتهمين الثلاثة وبحيازتهم المبلغ المستولى عليه وفرد خرطوش وسلاح أبيض.

استمع اللواء أحمد خلف نائب مدير مباحث الجيزة، لاعترافات تفصيلية للمتهمين، قبل أن تصطحبهم مأمورية إلى سرايا النيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market