إعلان

تأجيل الطعن على الحكم الصادر ضد نجل كامل أبو علي في مصرع مي إسكندر لـ 26 ديسمبر

07:59 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

محاكمة تعبيرية

كتب- طارق سمير:

قررت محكمة النقض، تأجيل حكمها في الطعن المقدم من النيابة العامة على حكم محكمة الجنايات الصادر ضد هيثم نجل رجل الأعمال كامل أبو علي، بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية قدرها مليون جنيه والمقضي بإلغائه ونظر موضوع القضية من جديد بصدور قرار آخر، وذلك لجلسة 26 ديسمبر المقبل.

وكانت قبلت محكمة النقض في مايو الماضي الطعن المقدم من النيابة العامة على حكم محكمة الجنايات الصادر في القضية رقم 2001 لسنة 2021 جنايات أول الغردقة.

يذكر أن محكمة النقض قبلت الطعن المقدم من النيابة العامة على حكم محكمة الجنايات الصادر في القضية رقم 2001 لسنة 2021 المتهم فيها هيثم نجل رجل الأعمال كامل أبو علي، لإحرازه جوهرًا مُخدِّرًا بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في قتل فتاة عن إهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين، وقيادته سيارة تحت تأثير مخدِّر، وتعمده السير عكسَ الاتجاه المقرر.

وكانت محكمة جنايات البحر الأحمر، قضت بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية قدرها مليون جنيه، لنجل رجل الأعمال كامل أبو علي، في القضية المتهم فيها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي وتسببه خطأ بإهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح في قتل المجني عليها المهندسة مي إسكندر إسحاق.

فيديو قد يعجبك: