إعلان

دست السم لزوجها وهشم العشيق رأسه.. حكاية جريمة المرأة اللعوب في الجيزة

12:01 ص الإثنين 28 نوفمبر 2022

خيانة زوجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

امرأة لعوب راحت ترتمي في أحضان عشيق نصب شباك الحب بكلامه المعسول ووعود بحياة سعيدة. لم تكتف بخيانة بعلها الذي وهبها جل ما يملك من مال واهتمام بل أضحت لا تقوى على الانتظار والبعد عن المحبوب فخططا سويًا للتخلص منه بخطة شيطانية متكررة لم تختلف نهايتها عما سبقوها.

في وقت متأخر من الليل، بينما يخلد أهالي شارع الفخراني إلى النوم ومن بينهم عامل بسيط يدعى "أحمد" أثقلته الهموم والديون لكن أمرًا كان يحاك له في الخفاء.

دست الزوجة السُم لزوجها ذا الـ36 سنة، ومهدت الطريق لعشيقها لينجز ما بدأته بيديها فهشما رأس الزوج المسكين حتى سقط قتيلا قبل أن تتظاهر بأن مجهول اقتحم البيت وفعل فعلته ظنًا بأن جريمتهما ستمر على رجال مباحث سيمتهم الحنكة والدهاء في الأساس.

داخل شارع الفخراني دائرة قسم الجيزة كانت رائحة القتل تطبق على الأجواء. صراخ وعويل مصدره أحد المنازل تجمع على أثره الجيران من كل حدب وصوب ومن بعدهم سيارات الشرطة التي توالى وصولها.

معاينة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث فرقة الغرب، أثبتت أن الجثة لعامل يدعى أحمد محمد حسن 36 سنة، يرتدي ملابسه كاملة. وشكل اللواء أحمد خلف نائب مدير مباحث فريق بحث لفك طلاسم الواقعة.

جهود البحث التي قادها المقدم هشام فتحي ومعاونيه الرائد أحمد الأبيض والنقيبين عمر مبارك ومصطفى لاشين، توصلت إلى أن زوجة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عشيقها.

عقب تقنين الإجراءت، أمكن ضبطهما وأقرا بارتكاب الواقعة، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: