إعلان

أن تدفع حياتك ثمن وجبة.. حكاية مقتل سمسار في حدائق أكتوبر

11:26 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

جثة - أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

داخل مكتبه بمدينة الرباب بحدائق أكتوبر شعر سمسار بالجوع. أول ما جال بخاطره طلب وجبة سريعة من مطعم مأكولات شعبية مجاور "محل كشري" لسد جوعه لكن نهاية دموية كانت حاضرة بالمدينة ذات الشوارع الهادئة.

عبر الهاتف، طلب صاحب مكتب عقارات وجبة من المطعم "ابعتوا لي أكل" لكن الرد جاء مخالفا لتوقعه "مالكش أكل عندنا.. ادفع القديم الأول" في إشارة إلى مماطلته في سداد قيمة الطعام الذي يتناوله.

تطاير الشرر من عينيه وارتفعت دراجة حرارة جسده وسط موجة غضب علت وجهه ليتوجه إلى المطعم القريب. وصلة عتاب تبدلت إلى تهديد ووعيد وقعت بين السمسار والعاملين بالمطعم انتهاء بإصراره "راجع لكم تاني".

استنصر السمسار بصديقيه وتوجه ثلاثتهم إلى المطعم لتعلو راية الحرب. مشادة كلامية حادة تطورت إلى مشاجرة دفعت عاملا للإمساك بسكين -يستخدم في تقطيع البصل- ليغرزها في صدر صاحب مكتب العقار ويصيب صديقه بجروح.

دقائق معدودة كانت كفيلة بتجمع أصحاب المحال المجاورة والمارة ومن بعدهم الشرطة التي فرضت طوقًا أمنيا بمسرح الجريمة تنفيذًا لتوجيهات العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر.

معاينة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر أثبتت مقتل سمسار عقارات بطعنة نافذة بالصدر وإصابة صديقه الذي نُقل إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج.

تحريات الرائد فريد معاذ رئيس مباحث حدائق أكتوبر، بينت نشوب مشادة كلامية بين (طرف أول) صاحب شركة للاستثمار العقاري "سمسار" وصديقيه وعمال محل كشري (طرف ثان)؛ لرفضهم توصيل وجبة طعام إلى مكتبه.

حسب تحريات الرائد محمد فهمي معاون أول مباحث حدائق أكتوبر، اشتد الشجار بين الطرفين ليسدد أحد عمال المطعم طعنة نافذة بصدر السمسار وأصاب أحد صديقيه بسلاح أبيض "سكين".

عقب تقنين الإجراءات، تمكن النقيب عمرو الببلاوي معاون مباحث حدائق أكتوبر، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة، وأمر المستشار ضياء نجم رئيس نباية أكتوبر، والمستشار محمد أبوزينة مدير نيابة أكتوبر، بحبس المتهم وصرحت بدفن الجثة بعد التشريح.

فيديو قد يعجبك: