إعلان

"شنطة مليانة دهب".. الداخلية تضبط المتهمين بسرقة حقيبة مصوغات ذهبية في سوهاج

12:34 م الجمعة 11 نوفمبر 2022

سرقة حقيبة - تعبيرية


كتب- علاء عمران:

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات سرقة حقيبة مصوغات ذهبية في سوهاج وضبط الجناة.

تبلغ لمركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج من (مالك محل مصوغات ذهبية) بأنه عقب مغادرته المحل خاصته وبحوزته حقيبة بداخلها ( مصوغات ذهبية – مبلغ مالي ) متوجهاً إلى محل إقامته فوجئ بقيام أحد مستقلى مركبة "توك توك" بمحاولة خطف الحقيبة فسقط أرضاً، وعقب ذلك ترجل من المركبة شخصان قاما باستخلاص الحقيبة منه واستقلا مركبة "التوك توك" مرة أخرى رفقة قائدها ولاذوا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص - لاثنين منهم معلومات جنائية).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم .. وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة وقرر أحدهم بعلمه بتحركات المجنى عليه وحيازته (المصوغات الذهبية والمبالغ المالية) وفي سبيل ذلك اتفق مع باقي المتهمين على تعقب المجني عليه والإستيلاء على ما بحوزته بإستخدام مركبة (توك توك " المستخدمة في ارتكاب الواقعة" – ملك وقيادة أحدهم) وبتاريخ الواقعة قاموا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه وأرشدوا عن كافة المصوغات الذهبية وكذا مركبة "التوك توك" المستخدمة فـي ارتكاب الواقعة وأضافوا بإنفاقهم المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية.

جرى تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: