إعلان

"علي" يطلب تطليق زوجته: "مخلصة فلوسي على فوازير المسابقات"

08:01 ص الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
 "علي" يطلب تطليق زوجته: "مخلصة فلوسي على فوازير المسابقات"

محكمة الأسرة


كتبت- فاطمة عادل:
أقام "علي. ه" 30 سنة، صاحب سوبر ماركت، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، ضد زوجته "هيام. م" طالب فيها بتطليقها: "بتشحن خط تليفونها كل ساعة عشان تحل فوازير التليفزيون.. متجننة بالفلوس والمكسب".
قال الزوج في دعواه التي حملت رقم 269 لسنة 2021: اكتشف صفات زوجي بعد عامين زواج "اتجوزنا بعد قصة حب استمرت سنة ونصف ولم أكتشف صفاتها الغريبة الا مع العشره بمنزل الزوجية".
أضاف صاحب الدعوى أن زوجته كذبت عليه ولا تخبر بما تفعله عقب نزوله للعمل، لكني فوجئت برسائل على هاتفها المحمول للمحاولة بعد خسارتها وخصم 5000 جنيه من حسابها الشخصي، وعندما واجهتها ردت: "فلوسي وحسابي ياريت ملكش دعوه.. لو زعلان خليك في حالك أنا متاكدة أني هكسب وهبقى غنية".
تابع: "حاولت سحب هاتفها كي تغير تصرفاتها لكنها قامت بشراء هاتف جديد، "قعدنا 4 شهور في خلافات" حتى وصل الأمر بيننا إلى الجلوس منفصلين كل منا في غرفته، حتى شعرت باستحالة المعيشة.
اختتم الزوج أنه حاول التواصل مع أهلها وشرح ما جرى، لكن دون جدوى، فلجأ إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى تطليق للضرر منها لعدم اقتناعها بتغيير تصرفاتها ولا تزال الدعوى منظورة حتى الآن، لم يفصل بها.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market