إعلان

قتيلان في عقيقة مولود .. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شقيقين في الجيزة

02:57 م الإثنين 03 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -رمضان يونس:
قررت الدائر 33 بمحكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولي جلسات محاكمة ثلاثة أشقاء "تجار مخللات" متهمين بقتل شقيقين في قضية "معركة الإمام الغزالي" بإمبابة، إلي جلسة 7 نوفمبر الجاري لسماع شهود الإثبات.
وطالب خالد السبع، محامي المجني عليهما "إسلام وأحمد"، من هيئة المحكمة بتطبيق أقصى عقوبة على الأشقاء الثلاثة المتهمين.
المتهمين الثلاثة "ياسر وحسن وسامح" ـ أشقاء ـ خلال استجوابهم من قبل جهات التحقيق اعترفوا بقتل المجني عليهما "أحمد وإسلام"، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء خلال حضورهم "عقيقة مولود" بسبب خلاف على مبلغ مالي "شراكة محل مخللات".
ترجع أحداث القضية عندما تلقى قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي مفاده بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أسرتين في منطقة المنيرة الغربية وقوع قتلى وجرحى.
قوة أمنية ترأسها رئيس مباحث القسم، انتقلت إلى محل البلاغ مكان الواقعة، وتبين وجود جثتين "أحمد وإسلام" شقيقان، نقلتهما سيارة الإسعاف إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لكشف ملابسات القضية واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة التشريحية.
تحريات الأجهزة الأمنية، بينت أن مشاجرة وقعت بين الطرفين بسبب خلافات مالية على شراكة محل مخللا" ابني كان مسلفهم فلوس وبياخد منهم أرباحها .. وطالبهم بيها علشان فرح أخوه على العيد. وفضلوا يمطالوا عشان ميدفعوش".
باشرت النيابة التحقيقات التي أحالت المتهمين لمحكمة الجنايات.

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك: