إعلان

"لو عاوز ابنك ادفع الفدية".. كواليس اختطاف طفل واحتجازه داخل شقة في الإسكندرية

02:12 م الجمعة 28 أكتوبر 2022

ضبط متهمين-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالإسكندرية، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة وتحرير المختطف.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد كثفت جهودها، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية، من أحد الأشخاص، بورود اتصال من الهاتف المحمول الخاص بنجله (15 عاما) من شخص مجهول، وقرر بخطف الطفل المذكور، وطلب منه مبلغ مالي كفدية نظير إطلاق سراحه.

وبإجراء التحريات واستخدام التقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة، 4 أشخاص، اثنان منهم لهما معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بنطاق محافظتي الإسكندرية والبحيرة؛ حيث قاموا باستدراج المجني عليه إلى شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة الدخيلة، باستخدام سيارة، وتكبيله واحتجازه والاتصال من هاتفه المحمول بالمبلغ وطلب الفدية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف الشقة المشار إليها، وأمكن تحرير المختطف، وضبط المتهمين، وبحوزتهم الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، والسيارة المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان