إعلان

حل لغز مقتل عجوز مهشم الرأس بقطعة أرض في الواحات

03:54 م الأحد 23 أكتوبر 2022

جثة - أرشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، ملابسات العثور على مزارع مقتولا بمركز الواحات البحرية.

منذ 3 أيام تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة قتيل بقطعة أرض زراعية بقرية الباويطي.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بقيادة اللواء علاء فتحي نائب مدير المباحث، وتبين ان الجثة لشخص يدعى محمد عبد الله عباس في الخمسينات من العمر، به آثار اعتداء بمنطقة الرأس واختفاء متعلقاته الشخصية وسيارته الخاصة.

شكل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث ترأسه العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر، عكفت على تتبع علاقات المجني عليه، والوقوف على أي عداوات ترقى للقتل ورصد آخر مشاهدة له.

تحريات العقيد محمد أبو زيد مفتش مباحث فرقة الواحات، توصلت إلى أن عاملا يبلغ من العمر 21 سنة، أصل إقامته المنيا وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

جهود البحث التي قادها الرائد مصطفى فودة رئيس مباحث الواحات، بينت أن خلافا دبَّ بينه وبين القتيل، فاعتدى بحجر بمنطقة الرأس فأرداه قتيلاه، واستولى على هاتفه وسيارته الملاكي.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة، وبإرشاده أمكن ضبط السيارة والهاتف، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: