إعلان

بدون تفويض.. ضبط شخصين بتهمة تقليد المطبوعات والعلامات التجارية

11:37 ص السبت 22 أكتوبر 2022

المضبوطات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، شخصين؛ لقيامهما بطباعة مطبوعات تجارية خاصة بمنتجات أدوية ومستحضرات تجميل وملابس جاهزة لعدد من العلامات التجارية بدون تفويض بالمخالفة للقانون.

معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، أفادت قيام (مالك مطبعة، كائنة بدائرة قسم شرطة المرج بمحافظة القاهرة) بتنفيذ خدمات ما بعد الطباعة (تكسير – لصق – سلوفان) للعديد من المطبوعات التجارية (علب كرتونية – ملصقات) خاصة بالعديد من منتجات الأدوية ومستحضرات التجميل بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المطبعة المشار إليها وضبط المدير المسئول وبالتفتيش في حضوره تم ضبط (770000) مطبوع تجاري "علب كرتونية – ملصقات" خاصة بالعديد من منتجات الأدوية ومستحضرات التجميل بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

كما أكدت المعلومات والتحريات قيام (مالك مطبعة، كائنة بدائرة قسم شرطة المرج بمحافظة القاهرة) بطباعة العديد من المطبوعات التجارية (كروت – ملصقات) خاصة بالعديد من منتجات الملابس الجاهزة لعدد من العلامات التجارية بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المطبعة المشار إليها وضبط المدير المسئول وبالتفتيش في حضوره تم ضبط (68100) مطبوع تجاري "كروت – ملصقات" خاصة بالعديد من منتجات الملابس الجاهزة لعدد من العلامات التجارية بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

بمواجهة المتهمان بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرا بأنهما مسئولان عن إدارة المطبعتين وارتكابهما المخالفات بالمشاركة مع مالكي المطبعتين بقصد تحقيق الربح المادي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: