إعلان

إصابة 7 طالبات.. النيابة تحقق في حادث انهيار سور مدرسة المعتمدية بكرداسة

12:45 م الأحد 02 أكتوبر 2022

كتب- صابر المحلاوي:
تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في حادث انهيار سور مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات، والذي أصيب فيه عدد من الطالبات.
وأمرت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة تفاصيله، وطلبت سماع أقوال المسؤولين داخل المدرسة.
كانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغًا من مسئولي مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات في مدينة كرداسة بالجيزة بانهيار سور خرساني على طالبات المدرسة في أول يوم دراسي، وفور إخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وجه بسرعة انتقال قوات الأمن لفحص البلاغ.
وتبين من الفحص الأول، أن سور سلم انهار جزء منه ما أسفر عن إصابة عدد من الطالبات إصابات طفيفة، وتجري قوات الأمن إجراء التحريات اللازمة لبيان ملابسات الواقعة وبيان مدى وجود حالات إصابات أخرى من عدمه.
وفرضت قوات الأمن، كردونا أمنيا حول المدرسة بعد انتشار أنباء انهيار السور بين أولياء الأمور الذين تجمعوا حول المدرسة للاطمئنان على بناتهم.
وتابع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واقعة تدافع عدد من طالبا مدرسة المعتمدية الابتدائية بنات بإدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة، الذي أسفر عن إصابة 7 طالبات وتم نقلهم لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وكلف وزير التربية والتعليم، مدير المديرية بالجيزة بمتابعة الأمر وتوفير كافة احتياجات الطلاب المصابين، مشدداً على ضرورة محاسبة المسؤولين.
كما يتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حالة الطلاب الصحية للاطمئنان عليهم موجها بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم حتى تمام شفاءهم.
وكلف محافظ الجيزة القيادات التنفيذية ومدير مديرية التربية والتعليم ومدير مديرية الشئون الصحية بمتابعة الحالة الصحية للطلاب بالمستشفى والوقوف بجانب أسرهم لطمأنتهم.

فيديو قد يعجبك: