إعلان

الشرطة تعتقل "قاتل متسلسل"

12:35 م الأحد 16 أكتوبر 2022

صورة للقاتل في إحدى كاميرات المراقبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(وكالات)

اعتقلت الشرطة في ستوكتون بولاية كاليفورنيا الأمريكية رجلًا يشتبه بقتله 6 أشخاص في سلسلة من جرائم القتل التي هزت المنطقة الواقعة في شمال كاليفورنيا.

وقال رئيس شرطة ستوكتون، ستانلي ماكفادين، إنه بفضل معلومات سرية والتحقيقات تمكنت السلطات من متابعة رجل واعتقاله أثناء قيادته لسيارته في المدينة في الساعات الأولى من أمس السبت.

وقال مكفادين، في مؤتمر صحفي، إن الرجل الذي كان بحوزته سلاح ناري عندما أوقفه المحققون كان "بصدد ارتكاب جريمة قتل"، مضيفًا "نحن واثقون من أننا أوقفنا جريمة قتل أخرى"، بحسب "رويترز".

وقال مكفادين إن المشتبه به هو ويسلي براونلي، البالغ من العمر 43 عامًا، أطلق النار على ضحاياه مساءً أو في ساعات الصباح الباكر وتتراوح أعمارهم بين 21 و54 عامًا وكان يضع يتحرك في الأماكن المظلمة ويضع قناع حول رقبته وقت ضبطه.

وقالت السلطات إن الضحايا الخمسة كانوا بمفردهم وتعرضوا لإطلاق النار إما في المساء أو في ساعات الصباح الباكر. وكان اربعة من الضحايا من اصل اسباني تتراوح اعمارهم بين 21 و 54 عاما والخامس رجل ابيض فى الخامسة والثلاثين من العمر.

وكشف المدعي العام بمقاطعة سان جواكين، توري فيبر سالازار، إن مكتبه راجع الأدلة وأن المشتبه به سيمثل أمام المحكمة، يوم الثلاثاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان