إعلان

سقوط 4 عناصر إجرامية بـ"كوكتيل مخدرات" وأسلحة نارية في القليوبية

01:37 م الأربعاء 12 أكتوبر 2022

ارشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية حملة أمنية؛ استهدافت (4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة "أحدهم سبق اتهامه في قضايا "قتل – شروع في قتل – مخدرات – سلاح " وآخر مطلوب التنفيذ عليه في 22 حكم "جزئي – مستأنف") بأماكن ترددهم بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية، واتخاذهم لدائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي في مجال الاتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين وبحوزتهم (بندقية آلية – فرد محلي – 2 بندقية خرطوش – 2 طبنجة – 6 خزينة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الآيس – مبلغ مالي – عدد من الهواتف المحمولة).
بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
يأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

فيديو قد يعجبك: