إعلان

خاف من الفضيحة فقتلها.. النيابة تأمر بحبس عامل قتل صديقته في الشيخ زايد

01:52 م الخميس 06 يناير 2022

النيابة العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد بحبس المتهم بقتل فتاة بالشيخ زايد 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

واعترف المتهم بقتل ضحيته بعدما سدد لها عدة طعنات، عندما اكتشفت المجني عليها سرقته لمسكنها.

واصطحب فريق من النيابة العامة لمكان الجريمة وأعاد تمثيلها، وخاطبت النيابة العامة مصلحة الطب الشرعي لافادتها بنتائج تشريح جثة المجني عليها؛ لبيان ما به من إصابات أسفرت عن مقتلها، لاستكمال التحقيقات في القضية.

وأضاف المتهم أنه كان يتردد على المجني عليها، لوجود معرفة سابقة بينهما، وأنه لمروره بضائقة مالية قرر سرقتها، مشيرا إلى أنه لم يخطط لقتلها، لكنه فوجئ بها خلال سرقته مسكنها، فسدد لها طعنات خشية افتضاح أمره.

وأرشد المتهم عن سلاح الجريمة، كما أجرى مناظرة لكيفية ارتكابه الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة داخل شقة بمدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية.

وأجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة لمسرح الجريمة، وتم التحفظ على عينة من دماء المجني عليه، كما تم فحص محتويات الشقة لبيان وجود مسروقات من عدمه.

ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية، والمنشآت المحيطة بشقة الضحية، لرصد المترددين عليها، كما تم الاستماع لأقوال عدد من الجيران، بالإضافة إلى فحص هاتفها المحمول، وآخر المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة لها.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن عامل وراء ارتكاب الجريمة بدافع السرقة،وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: