إعلان

قاومته حتى الموت.. الإعدام للمتهم بقتل زوجة شقيقه بحلوان

05:41 م الثلاثاء 04 يناير 2022

سكين - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، المتهم بقتل زوجة شقيقه فى حلوان بالإعدام شنقا.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد عطية رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عصام يحيى اليمانى وإبراهيم فهمى صقر الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وبحضور وليد محمد الفاتح وكيل النيابة وأمانة سر ياسر عبد العاطى.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم "ب. ف" بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة بقتل زوجة شقيقه المجنى عليها عمدًا مع سبق الإصرار بباعث الانتقام على إثر خلاف سابق بينهما ولَّد في نفس الجاني حقدا وضغينة تجاه ضحيته فبيت النية وعقد العزم على قتلها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم أعد مخططا إجراميًا لقتلها بجلبه سلاح أبيض "سكين" حتى ارتأى التوقيت الملائم بغياب شقيقه زوجها لتنفيذ ما ضمره في نفسه وحبسه بوجدانه، فتسلل من مسكنه لمسكنها وما أن ظفر بها استل سلاحا حادا من بين طيات ملابسه والسابق إعداده بمسكنه وكال لها به عدة طعنات استقرت بعضها بصدرها وبمحاولتها المقاومة استقر الآخر بذراعها حتى خارت قوى ضحيته مستسلمة له فكال له طعنات أخرى بظهرها للتيقن من الإجهاز عليها فحقق ما ابتغاه وصمم عليه من إزهاق روحها بإحداثه الإصابات التى أودت بحياتها.

فيديو قد يعجبك: