إعلان

"شادى" يطلب تطليق زوجته: " ما بتعرفش تعمل فراخ بروست"

11:03 ص الأحد 30 يناير 2022

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقام "شادى. ع"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالب فيها بخلع زوجته، مبررًا طلبه: "مش عارفة تعملي فراخ بروست.. كل ما بطلب منها تجيبه دليفري، وتحلف أنها عملتها".

"عرفتها عن طريق أمي وقالت إنها تجيد طهي كل المؤكلات، قالت ست بيت شاطرة"، قالها الزوج في دعواه التي حملت رقم 264 لسنة 2021، ضد زوجته "هدى. ح"، قبل أن يضيف: "طلع كلامها كل كدب ومعظم أكلنا من الشارع وبترمي ورق المحلات قبل دخولي البيت".

يروي الزوج اللحظات الأولى من زواجهما: "عشت معاها فى رومانسية وحب وعملت من أجل إسعادي ولكن كان شرطا قبل الزواج، الزواج من سيدة تجعلني لا احتاج لشئ، تلك السيدة لا تقوم إلا بعمل المأكولات السريعة أما طلباتي تجلبها من الشارع".

وعن اليوم الذي قرر فيه الانفصال، أوضح "شادى": " زواجنا لم يستمر إلا 3 شهور فقط لم أطق المعيشة معها بطريقتها الغريبة فزوجتي تستعمل أسلوب الكذب، تشترى الاكل وترمى الورق وتقولى انا الا طبخة، وعرفت من الورق الموجود بصندوق القمامة، واجهتها وبكت بالفعل تقوم بذلك وتخدعني".

وأشار الزوج إلى أنه حاول خداع نفسه وإرضاءها، لكن يرد على نفسه قائلاً: "ممكن تكون تكذب فى كل تصرفاتها وليس الأكل فقط"، وصمم على الطلاق لكن الزوجة رفضت.

فلجأ إلى محكمة الأسرة، وأقام دعوى قضائية طالب فيها بتطليق زوجته للضرر، ولا تزال منظورة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان