إعلان

أسماء ضباط وأسر شهداء الشرطة المكرمين من الرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة

01:36 م الأحد 23 يناير 2022

الرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كرم الرئيس السيسي، عددًا من القيادات الأمنية، خلال حفل عيد الشرطة، تقديرًا لجهودهم في حفظ الأمن، بحضور وزير الداخلية وعددًا من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وقيادات وزارة الداخلية.

وجاء أسماء الضباط المكرمين من الرئيس السيسي، هم اللواء ياسر عز الدين بقطاع الأمن الوطني، والعميد علاء محمد مديرية أمن شمال سيناء، وعميد تامر توحيد بشرطة رئاسة الجمهورية، وعميد محمد علي عبد العليم بالأمن المركزي، وعميد محمد مصطفى بقطاع الأمن العام، والرائد شيماء حسبوا بشرطة المطار، ونقيب ندى حسام بأكاديمية الشرطة.

كما كرم الرئيس السيسي، عددًا من أسر شهداء الشرطة، تقديرًا لجهود ذويهم في حفظ الأمن، وهم أسر الشهيد عقيد أحمد جابر نصار، والشهيد المقدم عبد الرحمن عادل، والشهيد مساعد شرطة عبد المحسن المنشاوي، والشهيد مجند أيمن إبراهيم أبو ناصر.

وكان قدم وزير الداخلية اللواء محمود توفيق هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار احتفالية عيد الشرطة رقم 70 التي شهدها الرئيس اليوم الأحد.

جاء هذا "تقديرا وعرفانا لقائد أنجز لمصر قاعدة راسخة في التنمية والازدهار وكان دوما سندا لشعبه ورجائه في مغالبة الصعاب وسار جابرا للخواطر ونجت به مصر من المهالك".

فيديو قد يعجبك: