إعلان

التفاصيل الكاملة لفيديو اعتداء عامل بمركز طبي على مريض في الطالبية

02:18 م الإثنين 10 يناير 2022

تعذيب مريض أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان-
كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة ملابسات مقطع فيديو متداول يرصد اعتداء أحد العاملين بمركز طبي بالتعدي بالضرب على أحد المرضى.
إدارة الرصد تابعت ما تم إذاعته بأحد البرامج بإحدى القنوات الفضائية متضمناً مقطع فيديو يظهر خلاله أحد العاملين داخل مركز طبي بمنطقة الطالبية يعتدي بالضرب على أحد المرضى المحجوزين باستخدام "سلك".
جهود العقيد عمرو حجازي مفتش فرقة الطالبية والعمرانية توصلت إلى أنه بتاريخ 7 الجاري ورد لقسم شرطة العمرانية بالجيزة محضر محرر بمعرفة مديرية الصحة بالجيزة للتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة يتضمن أن المركز الطبي المشار إليه قام مالكه بإعادة فتحه دون تصريح وتواجد مريضين محجوزين داخل المركز تم نقلهما إلى المستشفى وتشميع وغلق المكان.
باستكمال الفحص بقيادة المقدم محمد الجوهري أمكن التوصل إلى أحد العاملين بالمركز الطبي المشار إليه والذي قرر أن واقعة الفيديو حدثت في غضون العام الماضي وأن مرتكبي الواقعة عاملين بالمركز آنذاك وهما كلٍ من (حاصل على الشهادة الابتدائية "المتعدي بالضرب" – وممرض "القائم بالتصوير").
عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد هاني عجلان معاون أول مباحث العمرانية، ضبط الثاني وبحوزته هاتفه المحمول "يحوي مقطع الفيديو المشار إليه"، وقرر بأن الأول ارتكب واقعة التعدي في غضون 6/6/2021 على مريض "غير محدد" تم دخوله المركز لمدة يوم لمعاناته من هلاوس سمعية وبصرية بقصد التباهي، وأنه قام بتصويرها وإرسالها لنجل مالك المركز الذي أنهى عمل الأول.
أضاف أنه مؤخراً وعقب إنهاء عمله دون حصوله على مستحقاته قام بتداول الفيديو مع آخرين لفضح أمرهم بالمركز.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات

فيديو قد يعجبك: