إعلان

استمرار حبسه.. تأجيل محاكمة كريم الهواري المتهم بحادث الشيخ زايد لـ5 فبراير

01:13 م السبت 01 يناير 2022

حادث تصادم الشيخ زايد

كتب- صابر المحلاوي:

أجلت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، محاكمة المتهم كريم الهواري المتسبب في حادث الشيخ زايد لجلسة 5 فبراير المقبل، لسداد رسوم الادعاء المدني، مع استمرار حبس المتهم.

ووصل إلى المحكمة المنعقدة بالكيلو 10 ونص، بعض أهالي المجني عليهم في حادث الشيخ زايد، وكذلك المتهم وصل بسيارة إسعاف وجرى نقله للقاعة على "ترولي".

كان المستشار النائب العام أمر بإحالة المتهم كريم الهواري -نجل رجل الأعمال- إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته عما أسند إليه من اتهامات.

وأسندت النيابة للهواري ارتكاب جريمة القتل الخطأ التي نشأت عن إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بقيادته سيارة بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي المادة المخدّرة المشار إليها وأخرى مُسْكرة، دونَ مراعاته المسافة بينه وبين سيارة المجني عليهم، فصدمها من الخلف مطيحًا بها، فحدثت إصابتهم التي أودت بحياتهم، فضلًا عن اتهامه بجُنحٍ أخرى.

وتضمنت الأدلة ما ثبت للنيابة العامة من مشاهدة مقطع تصوير الحادث المقدم من الشاهد المذكور، وما ثبت من معاينتها لموقع آلة المراقبة التي سجلت هذا المقطع، وما ثبت كذلك من معاينتها مسرح الحادث، وما انتهى إليه تقرير الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعي من احتواء العينات المأخوذة من المتهم على الكوكايين والكحول الإيثيلي.

فيديو قد يعجبك: