"استيقظ على جثتها بجواره".. حكاية عامل قتل عشيقته الحامل وألقاها بقميص نوم في الشارع

07:25 م الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
"استيقظ على جثتها بجواره".. حكاية عامل قتل عشيقته الحامل وألقاها بقميص نوم في الشارع

عثرت قوات الشرطة على جثة سيدة ثلاثينية

كتب - محمد شعبان:

علاقة غير شرعية في الخفاء ظن طرفاها أنها لن تنكشف خباياها مهما حدث. استمر العشيقان في حضرة الشيطان كل مساء حتى شب خلاف بينهما اعتدى بموجبه العشيق على محبوبته فأصيبت بحالة إعياء. خلد الاثنان إلى النوم ليستيقظ الأول على صاعقة كانت بداية النهاية.

مطلع شهر سبتمبر الجاري عثرت قوات الشرطة على جثة سيدة ثلاثينية "حامل" مقتولة بطريق صفط اللبن كرداسة، ترتدي "قميص نوم حريمي"، وملفوفة بملاءة.

وأظهرت مناظرة اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، وجود آثار ضرب بمنطقة الرأس فضلا عن كدمات متفرقة بالجسم فضلا عن وشم على يديها وذراعها بمنطقة الكتف.

شكل اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة فريق بحث بقيادة نائبه اللواء عاصم أبو الخير وبمشاركة العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر.

خطة بحث محكمة أعدها العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، تنسيقا مع قطاع الأمن العام ووحدة مباحث كرداسة؛ لتحديد هوية المجني عليها ومراجعة كاميرات المراقبة لحل "الجريمة اللغز".

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة توصلت إلى ان القتيلة تبلغ من العمر 38 سنة، أصل إقامتها محافظة أسيوط، حضرت إلى القاهرة مؤخرا بعد انفصالها عن زوجها. تعرفت على عامل جمع قمامة "27 سنة" مقيم قرية بني مجدول بدائرة المركز.

عرض صاحب الـ27 ربيعا على السيدة الإقامة رفقته "هنقول للناس انك مراتي" لإضفاء شرعية على تواجدها بالمنزل. استمر الحال لفترة ليست بالقصيرة مارسا خلالها الجنس حتى حملت العشيقة جنينا في أحشائها.

يوم الحادث وقعت مشادة كلامية حادة بينهما اعتدى العشريني على عشيقته بالضرب بـ"حزام" ودفع رأسها بقوة فارتطمت بالأرض.

أصيبت الثلاثينية بحالة إعياء شديدة خلدت بعدها إلى النوم إلى جوار عشيقها الذي فوجئ بوفاتها صباح اليوم التالي. اتصل بشقيقه طلبا للمساعدة وتخلصا من الجثة بمكان العثور عليها.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بقيادة الرائد معتصم رزق ومعاونه الرائد عبد الرحيم الرفاعي من ضبط المتهم الرئيسي وشقيقه وأقرا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1403

إصابات اليوم

22

وفيات اليوم

1632

متعافون اليوم

405393

إجمالي الإصابات

22260

إجمالي الوفيات

339259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي