الجنايات تقضي بالإعدام شنقًا لربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوجها في المرج

02:37 م الأربعاء 15 سبتمبر 2021
الجنايات تقضي بالإعدام شنقًا لربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوجها في المرج

محاكمة

كتب- محمود السعيد:

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة سائق "توك توك" وربة منزل، بالإعدام شنقًا، في اتهامهما بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، لزوج المتهمة الثانية وسرقته في منطقة المرج.

كان قسم المرج، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة قتيل رجل في العقد الرابع من العمر، والجثة داخل جوال ملقاة في أحد الأماكن الخالية من المارة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص، في العقد الثالث من العمر، وبعمل التحريات اللازمة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، تم التوصل إلى هوية المجني عليه، وتم تحديد شخصية مرتكبي الواقعة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال مباحث القاهرة، تم ضبط المتهمة الأولى زوجة المجني عليه، والتي دلت بدورها على شريكها العشيق المتهم الثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة للتخلص من زوج المتهمة.

وأضافا أنهما نشبت بينهما علاقة غير شرعية، استمرت لفترة طويلة، وأنهما قررا الزواج لكن الزوج كان يقف حائل بينهما، فقررا التخلص منه بعد أن خططت المتهمة زوجة الضحية، وسهلت لعشيقها دخول مسكن الزوجية، لقتل زوجها المجني عليه، كما أنها ساعدته في حمل جثة المجني عليه، والتخلص منها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي