إعلان

انعقاد الجمعية العمومية لنواب وقضاة النقض

05:20 م الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

انعقدت الجمعية العمومية لنواب وقضاة محكمة النقض برئاسة القاضي عبد الله عمر شوضه رئيس محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى لتوزيع العمل للعام القضائي 2021/ 2022.
افتتحت الجمعية بقراءة الفاتحة والوقوف حدداً على أرواح السادة نواب وقضاة المحكمة الذين اختارهم الله سبحانة وتعالى إلى جواره فى عليين.

كما هنأ رئيس مجلس القضاء الأعلى فخامة الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، رئيس المجلس الأعلى للهيئات القضائية ورؤساء الهيئات القضائية ونواب وقضاة المحكمة وقضاة مصر وجيش مصر المغوار ورجال الشرطة البواسل والسادة الأطباء ومعاونيهم فيما يبذلونه من تضحيات وما يقدموه من أرواح شهداء للوطن الحبيب.

ورحب القاضي عبد الله عمر شوضه بالزملاء الجدد متمنياً لهم التوفيق والسداد ، كما عرض نسبة الفصل فى الطعون عن العام المنصرم والتي تمثل نسبة .898 % في الطعون الجنائية ونسبة 94% في الطعون المدنية من المعروض أمامها، وأثنى على قضاة المحكمة فيما بذلوه من جهد ورؤساء إدارات ومراكز المحكمة بمختلف أنواعها شاكراً لهم الجهد المبذول في إنجاز القضايا وتيسير العمل عليها مع إستمرار مجلس القضاء الأعلى على نحوه فى صون ورعاية مصالح القضاة وأعضاء النيابة العامة فى كل شأن من شئونهم لضمان استقلال القضاء وإرساء القسط بين أفراد المجتمع فى كل ربوع وطننا الحبيب.
داعياً الله أن يحفظ مصرنا الغالية وشعبها ورئيسها من كل مكروه وسوء.

فيديو قد يعجبك: