إعلان

سقوط عصابة سرقة المساكن في الشروق

12:42 م الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

تشكيل عصابي _أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في السرقة من داخل المساكن بأسلوب كسر الباب بالقاهرة.

تلقي قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم) باكتشافه كسر باب الشقة سكنه، وسرقة (كمية من المشغولات الذهبية - مبلغ مالي - جهاز لاب توب - 2 هاتف محمول) .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " كسر الباب"، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهما.

وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب"، كما أقرا بارتكاب 2 حادث سرقة أخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها فى وقائع السرقة الأخرى بمسكنهما.

وأضافا بتصرفهما في بعض المسروقات بالبيع لأحد تجار المواد المخدرة وكذلك إنفاقهما المبلغ المالي المستولى عليه على شراء المواد المخدرة، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، وإتهموهما بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: