إعلان

إخلاء سبيل صاحب النسانيس الهاربة في حدائق الأهرام بكفالة 3 آلاف جنيه

12:38 م الأربعاء 18 أغسطس 2021

النسانيس الهاربة في حدائق الأهرام

كتب- صابر المحلاوي:

قررت جهات التحقيق في الجيزة، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل مالك النسانيس الهاربة بحدائق الأهرام بكفالة 3 آلاف جنيه.

وأقر مالك النسانيس، أمام جهات التحقيق في الجيزة، أنه يقوم بتربيتهم في منزله وأنهم هربوا منه دون قصده، وحاول إيقافهم إلا أنه فشل في ذلك.

الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على مالك النسانيس الهاربة، والتي أثارت ذعر سكان منطقة حدائق الأهرام خلال الساعات الماضية.

وأشارت التحريات إلى أن نسناسين اثنين، هربا من شقة الشاب الذي تم ضبطه، مستغلين فتح أحد النوافذ، وتجري الآن مناقشته حول مدى سلامة إجراءاته لتربية تلك النوعية من الحيوانات.

بينما لا زالت محاولات مطارة النسناسين الهاربين مستمرة؛ حيث تم اللجوء إلى استدراجهما بـ"موز مخدر"؛ ليتمكنوا من السيطرة عليهما، إذ وضع الأطباء البيطريين وأخصائي من حديقة الحيوان، نسبة معينة من دواء؛ لتخديرهما، دون الإضرار بصحتهما أو قتلهما.

وشهدت منطقة حدائق الأهرام، انتشار أمنيا؛ بعد تعدد شكاوى من قاطني الهضبة، بمشاهدة "نسانيس" تتجول أعلى شرفات العقارات وعلى الأشجار.

ورصدت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تداول منشورات على موقع التواصل الاجتماعي، وبلاغات من أهالي حدائق الأهرام، بمشاهدة نسانيس تتجول بعدة مناطق في عدة شوارع.

وجرى إخطار الطب البيطري، والاستعانة بمختصين؛ للتعامل مع تلك النوعية من الحيوانات، للامساك بهم حيث اشارت التحريات الاولية ان نسناسين أحدهما كبير والأخر صغير.

وتجري التحريات حول سبب تواجدهم بالمنطقة وما إذا كان أحد السكان كان يتولى تربيتهم او هربوا من أحد المحلات لبيع الحيوانات.

وشكلت مديرية الطب البيطري وحديقة الحيوانات بالجيزة لجنة، لضبط النسانيس الهاربة من أحد السكان بمنطقة حدائق الأهرام.

وأكد مصدر بمحافظة الجيزة أن مالك النسانيس يمتلك محلًّا لبيع الحيوانات، وكان لديه عدد 2 نسناس بالبيت استطاعا الهرب من المنزل مما أثار رعب سكان المنطقة ظنًّا منهم أنهما قرود.

وأضاف المصدر أنه تم التنسيق مع حديقة الحيوانات لإعادة النسانيس لحديقة الحيوان، وذلك بعد تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تظهر نسانيس في منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، بعد أن فوجئ السكان بوجودها تقفز عبر البلكونات وشرفات المنازل آخذين الأمر على محمل السخرية.

فيديو قد يعجبك: