"معاذ كلمة السر".. كيف اقتحمت موكا حجازي عالم فيديوهات الإثارة؟

11:12 ص الجمعة 09 يوليه 2021
"معاذ كلمة السر".. كيف اقتحمت موكا حجازي عالم فيديوهات الإثارة؟

موكا حجازي

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن تفاصيل جديدة في واقعة القبض على فتاة التيك توك "موكا حجازي" بعد القبض عليها بتهمة بث مقاطع خادشة للحياء.

وتبين أنه بعد هروب صاحبة الـ ١٦ سنة من إحدى دور الرعاية، تعرفت على شاب يدعى "معاذ" نشأت بينهما علاقة صداقة.

أقنعها "معاذ" بفكرة تصوير مقاطع فيديو قصيرة عبر تطبيق "تيك توك" للحصول على المال والشهرة معا.

فكرة ذلك الشاب لاقت قبولا لدى القاصر التي كانت تقيم آنذاك مع صديقاتها داخل شقة سكنية بمدينة ٦ أكتوبر.

حياة أسرية غير مستقرة كانت بداية النهاية لفتاة التيك توك "موكا حجازي". ولدت "نانسي" لأبوين ينعمان باستقرار مادي فالأب تاجر ملابس، والأم تشغل منصب مديرة لإحدى دور الحضانة.

استقر الحال بهذه الأسرة في مدينة نصر لكن خلافات متتالية عصفت باستقرارها لينفرط العقد بانفصال الزوجين.

سافر الأب إلى الجزائر مصطحبا معه ابنته "نانسي". مع عودتها لأرض المحروسة رفضت الفتاة العيش مع والدتها حتى كاد الأمر ينتهي بفاجعة.

شرعت الفتاة في التخلص من حياتها ما اضطر والدتها لإيداعها إحدى دور الرعاية للاعتناء بها ومراقبة سلوكياتها لكنها لم تستمر بين جنبات الدار طويلا.

بعد مرور عام هربت "نانسي" لتبدأ حياتها بشكل منفرد طارقة أبواب عالم الشهرة والمال عبر نشر فيديوهات مخلة بحساباتها الشخصية بمنصات السوشيال ميديا تحت اسم "موكا حجازي" دون أن تدري بما قد يؤول إليه الأمر.

منذ 48 ساعة، رصدت الأجهزة الأمنية تداول مقاطع فيديو خادشة للفتاة القاصر ليتم فحصها وتتبعها وسط اهتمام أمني بسرعة ضبطها حفاظا على مبادئ وقيم المجتمع.

الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط "موكا"؛ بتهمة إنشاء حساب إلكتروني وبثها خلاله لمقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقات "تيك توك – إنستجرام" ، وموقع "يوتيوب".

وقالت مصادر أمنية في تصريحات خاصة إن المتهمة تدعى "نانسي. أ."، تبلغ من العمر 16 سنة، مقيمة بعزبة الهجانة بمدينة نصر محافظة القاهرة.

أضافت المصادر أن مأمورية من الإدارة العامة لمباحث الآداب تمكنت من ضبطها أثناء تواجدها بميدان الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

حسب المصادر - التي رفضت نشر اسمها- تحرر المحضر رقم 5679 جنح أول أكتوبر لسنة 2021، واقتيادها إلى مقر النيابة العامة للتحقيق.

وبمواجهتها أقرت بقيام أحد الأشخاص بمساعدتها في تصوير تلك المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية، كما اعترفت بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
667

إصابات اليوم

39

وفيات اليوم

789

متعافون اليوم

300945

إجمالي الإصابات

17149

إجمالي الوفيات

254060

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي