خلاف أسري انتهى بجثة في "بير السلم" وزوج بين الحياة والموت.. والنيابة تحقق

11:38 ص السبت 03 يوليه 2021
خلاف أسري انتهى بجثة في "بير السلم" وزوج بين الحياة والموت.. والنيابة تحقق

جثة ارشيفية

كتب- صابر المحلاوي:

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقات موسعة في مصرع زوجة وإصابة زوجها عقب سقوطهما من "بير السلم" بالطابق الخامس.

وقررت النيابة ندب الطب الشرعي، لتشريح جثة الزوجة المتوفاة لتحديد سبب الوفاة كما استعلمت من المستشفى عن حالة الزوج المصاب لسماع أقواله حول الواقعة.

وأشارت التحريات والتحقيقات الأولية الى انتحار الزوجة عقب تزايد خلافاتها مع زوجها ما دفعها لإلقاء نفسها من اعلى سلم العقار لتسقط في "بير السلم" جثة هامدة وعندما حاول زوجها انقاذها انزلقت قدمه ليسقط من الطابق الخامس حتى الرابع وترتطم رأسه بدرجة السلم ويصاب بغيبوبة.

كانت كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، ملابسات مصرع زوجة وإصابة زوجها عقب سقوطهما من الطابق الخامس بمنطقة الطالبية حيث تبين انتحار الزوجة لخلافات مع زوجها وعندما حاول زوجها انقاذها سقط على السلم ليصاب بغيبوبة.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من المستشفى بوصول موظف مصاب بنزيف داخلي وفقدان للوعي وغيبوبة وزوجته جثة هامدة آثر إصابتها بعدة إصابات، وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وبيان ملابسات الواقعة.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، إلي أن الزوجة أقدمت على الانتحار لخلافات مع زوجها الذي حاول إنقاذها إلا إنه سقط أيضا ليصاب بنزيف داخلي أدى لإصابته بغيبوبة.

وكشفت تحريات العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، أن الزوجة عقب شجار مع زوجها خرجت من باب الشقة لتقف على حافة "كوبستة" السلم وتلقي بنفسها من "بير السلم" ليرتطم جسدها عدة مرات بالسلالم والجدران، وما أن شاهدتها ابنتها البالغة من العمر 12 عاما تعالت صرخاتها فخرج الزوج مسرعا لاستطلاع الأمر وفوجئ بزوجته أسفل السلم غارقة في دمائها فنزل مهرولا لإنقاذها إلا أن قدمه انزلقت فسقط متدحرجا من الطابق الخامس حتى الرابع لترتطم رأسه بدرجات السلم ويفقد الوعي بعد إصابته بنزيف داخلي.

استغاثت الابنة بالجيران الذي ابلغوا النجدة وحضرت الشرطة وسيارات الإسعاف ونقل الزوجين إلى المستشفى ليتبين مفارقة الزوجة للحياة نتيجة إصاباتها ودخول الزوج في غيبوبة وتمت إيداعه غرفة الرعاية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

وأضافت التحريات أن الزوجة اقدمت على الانتحار لخلافاتها المستمرة مع زوجها، تحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة للتحقيق واستعلمت من المستشفى عن حالة الزوج لسماع اقواله.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
653

إصابات اليوم

19

وفيات اليوم

511

متعافون اليوم

296929

إجمالي الإصابات

16970

إجمالي الوفيات

250304

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي