إعلان

إداريًا.. تأجيل محاكمة الإعلامي عمرو أديب في قضية سبّ محمد رمضان

02:35 م السبت 17 يوليو 2021

عمرو أديب و محمد رمضان

كتب - صابر المحلاوي:

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، تأجيل محاكمة الإعلامي عمرو أديب في سب وقذف الفنان محمد رمضان، إداريًا، إلى شهر أغسطس المقبل.

وكان "رمضان"، طالب في دعواه بتعويض قدره مائة ألف، تعويضًا عن الأضرار التي لحقت به جراء هجوم "أديب" عليه في حلقة من برنامجه "الحكاية" منتقدًا إياه عقب نشره لفيديو "الفلوس" الذي نشره الفنان عقب خسارته قضية الطيار أشرف أبواليسر.

وجاء في صحيفة الدعوى أن المعلن إليه الأول الإعلامي عمرو أديب استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبقا صحفيا إعلاميا وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد للطالب وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية.

وبحسب الدعوى، فإنه قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعا عاما بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسب عائلته.

وذكرت الدعوى أن المتهم قد ارتكب جرائم السب والقذف مستغلا منصة الإعلام للتشهير العلني وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني، وذلك على نحو سلف ذكره من عبارات وألفاظ وذلك عبر قناة. "mbc".

وكان الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان دخلا في عدة مشادات كلامية إثر قيام "رمضان" بنشر فيديو، اعتبره "أديب" سخرية من الحُكم القضائي الصادر ضد الأول بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر.

فيديو قد يعجبك: