إخلاء سبيل فتاة التيك توك "ريناد عماد".. و8 أغسطس استئناف حُكم حبسها

06:24 م الإثنين 12 يوليه 2021
إخلاء سبيل فتاة التيك توك "ريناد عماد".. و8 أغسطس استئناف حُكم حبسها

ريناد عماد

كتب- محمود سعيد:

أمرت محكمة مستأنف الاقتصادية، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل فتاة التيك توك "ريناد عماد" بكفالة 20 ألف جنيه؛ لاتهامها بالتحريض على الفسق ما لم تكن محبوسة على ذمة قضايا أخرى.

وحددت المحكمة جلسة 8 أغسطس المقبل؛ لنظر استئنافها على حبسها 3 سنوات، وتغريمها مبلغ 100 ألف جنيه؛ لإدانتها بالاعتداء على قيم المجتمع، وخروجها عن الآداب العامة، والدعوة لنفسها بأسلوب خادش للحياء.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قضت في وقت سابق بمعاقبة فتاة التيك توك ريناد عماد بالحبس 3 سنوات على خلفية اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك"، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء، وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها، وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء العام، فضلًا عن فيديوهات جنسية لها.

وبمواجهة المتهمة، بالفيديوهات الخاصة بها اعترفت بتصويرها، وأنها تمارس الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وأكدت المتهمة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت المتهمة، بمحاسبة من استغلها هي وباقي الفتيات، ودفع لهن المال من أجل استغلالهن، مشيرة إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتستقطب الفتيات، وتسببت في حبسها، مشيرة إلى أن حلمها بالشهرة والثراء أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرذيلة، وأنها تخشى من الفضيحة بعد ضبطها.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
667

إصابات اليوم

39

وفيات اليوم

789

متعافون اليوم

300945

إجمالي الإصابات

17149

إجمالي الوفيات

254060

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي