إعلان

استمرارًا لتفعيل مبادرة "كلنا واحد".. وزارة الداخلية توجه قافلة خدمية وإنسانية بمحافظة بنى سويف

12:21 م الأربعاء 09 يونيو 2021

مبادرة كلنا واحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

في ضوء المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، لتقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين واستمرارًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

واستمرارًا لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية- نظمت وزارة الداخلية قافلة استهدفت عدة قرى بدوائر مراكز شرطة (إهناسيا، سمسطا، بنى سويف، ببا)، بالتنسيق بين قطاعي (الخدمات الطبية– الأحوال المدنية- حقوق الإنسان) ومديرية أمن بنى سويف.

حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية "مواد غذائية متنوعة" بالمجان على المواطنين، كما تم توقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، إضافة إلى إيفاد مأموريات خارجية بتلك الدوائر؛ لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لعدد من المواطنين.

وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كما شارك في القافلة عدد من ضباط حقوق الإنسان لتيسير تلبية مطالب أهالي المنطقة "الأمنية والخدمية"، ولاقى ذلك قبولاً واستحسانًا من الأهالي، مُشيدين بجهود الوزارة في هذا الشأن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان