إعلان

رئيس أكاديمية الشرطة: نسعى لإعداد رجل شرطة عصري لخدمة المجتمع

06:08 م الإثنين 21 يونيو 2021

اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

أكد اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، أن وزارة الداخلية تسعى لاعداد رجل شرطة عصري لخدمة المجتمع وفقا لأسس علمية وتطوير المواد الدراسية والمشاركة مع قطاعات الوزارة في تحقيق تنمية المجتمع وتحقيق الاستقرار.

جاء ذلك خلال ندوة بعنوان دور المشروعات القومية في تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع، وذلك بمقر مركز الدراسات الأمنية والاستراتيجية بأكاديمية الشرطة بمشاركة عدد من قيادات وزارة الداخلية ونخبة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين.

كما يشارك ممثلو بعض وزارات الدولة والأجهزة الحكومية، وبحضور عدد من شباب طلبة الجامعات المصرية وشباب وزارة الشباب والرياضة وطلبة الكليات العسكرية وكلية الشرطة.

وتناولت الندوة عدد من الموضوعات ذات الصلة بدور المشروعات القومية في تحقيق الامن والاستقرار ومن أبرزها، جهود مؤسسات الدولة في إقامة المجتمعات الجديدة بديلا للعشوائيات، وتنمية القري المصرية، وتطوير شبكة الطرق والمواصلات العامة، والتوسع في بناء محطات الطاقة الكهربائية والمتجددة وتحلية المياه ودور وزارة الداخلية في المساهمة في المشروعات القومية، وتطوير البنية اللوجيستية لوازرة الداخلية وانعكاسات المشروعات القومية علي خفض معدلات ارتكاب الجرائم، دور المشروعات القومية في الحد من التطرف، دور السلطة التشريعية في دعم المشروعات القومية، دور المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في دعم الاقتصاد الوطني، المشروعات القومية وتأثيرها علي الوعي العام.

واستهلت فعاليات الندوة بجلسة افتتاحية القي خلالها اللواء احمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس اكاديمية الشرطة كلمة رحب خلالها بالحضور واستعرض مستهدفات تنظيم الندوة ومحاورها العلمية، ثم اعقب ذلك عرض فيلم تسجيلي من اعداد قطاع الاعلام والعلاقات بوزارة الداخلية حول موضوع الندوة.

فيديو قد يعجبك: