إعلان

أحدهما أصيب بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي.. النيابة تحقق في مشاجرة شابين بالتجمع الأول

11:09 م الأحد 20 يونيو 2021

الضحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

تحقق نيابة القاهرة الجديدة، في واقعة تشاجر شابين بالتجمع الأول بسبب خلافات على ركنة السيارة، ما نتج عنها إصابة أحدهما بكسر في الجمجمة.

وقال عمر عبدالناصر شقيق أحد أطراف المشاجرة، في المحضر رقم 8953 جنح التجمع الأول لسنة 2021، إن شقيقه "ع. ع" تعرض لاعتداء باليد وبألفاظ خادشة يوم 16 يونيو الجاري، أثناء قيادته السيارة أمام معهد تاجان بالتجمع الأول، وما إن توقف الطرف الآخر "أ. ر" بسيارته، حتى ذهب إليه شقيقه لمعاتبته، إلا أن "أ. ر. ا" اعتدى عليه من جديد رفقة شخص آخر.

أضاف شقيق "ع .ع"، أن الطرف الآخر "أ. ر. ا" استل عصا خشبية "مضرب بيسبول" من داخل سيارته، واعتدى على شقيقه موجهًا ضربة على رأسه تسببت في إسقاطه أرضًا على الفور.

أشار إلى قيام الأهالي بنقل شقيقه إلى مستشفى القوات الجوية ومنه إلى مستشفى الدمرداش، وبمجرد وصوله تبينت إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ.

تابع: عدد من المتواجدين بمحيط الواقعة اعتدوا على "أ. ر. ا" بعدما شاهدوا اعتداءه على شقيقه، وأثناء ذلك تصادف مرور دورية شرطية، والتي اصطحبت "أ. ر. ا" إلى قسم التجمع الأول، وهناك حرر محضرًا ضد شقيقه يتهمه بالاعتداء عليه، ما دفع النيابة إلى تكليف حراسة عليه بالمستشفى؛ للاستماع إلى أقواله بمجرد خرجوه من العناية المركزة.

لفت إلى أن كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة أثبتت عكس المحضر، حيث ظهر بأحد الفيديوهات استلال "أ. ر. ا" للعصا الخشبية واعتداؤه على شقيقه، ما تسبب في سقوطه على الفور وتعرضه لنزيف بالمخ.

فيديو قد يعجبك: