إعلان

الداخلية: ضبط 46 متهمًا لترويج المخدرات خلال حملة بمحيط الأندية ومراكز الشباب

12:18 م السبت 19 يونيو 2021

استخدام الكلاب البوليسية في تتبع مروجي المخدرات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حملاتها المكثفة بمحيط الأندية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية لضبط مروجي ومتعاطي المواد المخدرة.

قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بتوجيه عدة حملات أمنية مُكبرة استهدفت ضبط مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بكافة أنواعها بمحيط النوادي الرياضية والاجتماعية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

أسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار ثلاثة أيام عن ضبط 36 قضية متنوعة، حيث بلغ عدد المتهمين فيها 46 متهماً، وبحوزتهم المضبوطات كمية من مخدر الحشيش، وزنت 11٫690 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو، وزنت 23٫400 كيلو جرام، و كمية من مخدر الهيروين، وزنت 1٫460 كيلو جرام، و كمية من مخدر الإستروكس، وزنت 1٫260 كيلو جرام، وكمية من مخدر آيس، وزنت 125 جرام، كمية من الأقراص " مخدرة – مؤثرة "، و تنفيذ 22 حكم قضائي، كما تم ضبط مبالغ مالية – 43 هاتف محمول – سيارة – 3 دراجة نارية –7 قطع سلاح أبيض.

وقد لاقت تلك الحملة استحسان ورضاء المواطنين لاستشعارهم بالأمن والأمان، وجاري استمرار الحملات الأمنية لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجي المواد المخدرة.

فيديو قد يعجبك: