النيابة تعاين حريق مخزن إشغالات حي الهرم (صور)

03:22 م الإثنين 31 مايو 2021

كتب- رمضان يونس:

انتقل فريق من نيابة جنوب الجيزة، لمعاينة الحريق الذي نشب في مخزن إشغالات حي الهرم بمنطقة فيصل الطوابق.

وأمرت النيابة، بانتداب المعمل الجنائي للمعاينة والفحص؛ لبيان أسباب الحريق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتفقدت قيادات قطاع الغرب موقع الحريق يرافقهم محافظ الجيزة الذي استمع إلى شرح من نائب مدير الحماية المدنية حول عمليات السيطرة.

عدسة "مصراوي" رصدت اللقطات الأولى للحريق وسط تصاعد كثيف للأدخنة التي غطت سماء منطقة الطوابق وتحديدا شارع الصفا والمروة تجمع على أثره العشرات من الأهالي والمارة.

الحريق بات مسلسل متكرر الحدوث في نفس التوقيت من كل عام حتى أصبح مألوفا لدى قاطني البيوت المجاورة لمخزن الحي يؤكد صاحب كافيه "كل سنة بيحصل نفس الحريق والفاعل مجهول".

قرابة الـ60 دقيقة عمل خلالها رجال الدفاع المدني على محاصرة ألسنة النيران ومنع خطر امتدادها إلى المنازل المجاورة فضلا عن جراج سيارات دون خسائر في الأرواح.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بنشوب حريق هائل في مخزن حي الهرم بجوار الطريق الدائري.

ودفع اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ12 سيارة إطفاء بقيادة نائبيه اللواء هاني محمد واللواء علاء السعيد.

وتبني بالفحص المبدئي نشوب حريق في مخزن إشعالات تابع لحي الهرم - الذي اعتاد رجال الدفاع المدني نشوبه كل عام- وذلك على مساحة نحو 2000 متر دون سقف مجاور لجراج سيارات خاص.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي