إعلان

"تزوجت دكتور.. طلع سوابق".. قصة زوج قام بتأجير بلطجية للاعتداء على زوجته بالهرم (فيديو)

12:09 م الإثنين 31 مايو 2021

المجني عليها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صابر المحلاوي ورمضان يونس:

مطلع 2017 الماضي، تزوجت "زينب" من رجل اختارت أن تُكمل العيش برفقته بقية حياتها. عاشت الزوجة مخدوعة بأن زوجها حاصل على دكتوراه، ولكنها اكتشفت بعد شهور من الزواج كم كان يخدعها.

المشاكل عرفت طريق بيتها، والضرب أصبح روتينا يوميا حتى أصبحت حياتها جحيما، ولم تتحمل تلك المأساة.

قبل رمضان 2020، زادت الخلافات بينهما، ووصلت إلى الطلاق، تركت الزوجة منزلها، ومكثت بمنزل أبيها.

أول أيام العيد ذهب الزوج لإرضاء زوجته والعودة لمنزلها مرة أخرى، ولكن باءت المحاولة بالفشل "خلي حد رفع عليّ إيصالات أمانة، وورطني في قضية تزوير"، على حسب قول الزوجة.

محاولات عدة باءت بالفشل من الزوج في استرجاع شريكة حياته لمنزلها مرة أخرى وانتهى الأمر بالخلع.

وفي بث مباشر على موقع "مصراوي" قالت "زينب" إن زوجها زوّر توكيلا وطلب من محاميه رفع قضية "اتفاجئت إن زوجي مورطني في قضية وزوّر إمضتي ودا كله علشان عايزيني أرجع وأنا مكنتش موافقة".

وتابعت الزوجة: أنا رفعت جنحة تزوير للنائب العام ضده، وكمان لما عرف إنى نزلت أشتغل جاب بلطجية هددوني وأجّر سيدات كل يوم ييجولي قدام الشغل بآلات حادة علشان يتعدوا عليّ ويضربوني".

واستكملت: "زوجي خدعني بأنه حاصل على الدكتوراه في التاريخ وكان معلق الشهايد في الشقة واكتشفت في الآخر إنه سوابق ومزور كل حاجة في حياته وحتى الشهادة اللي معاه.. طلع خريج دبلوم صنايع".

وتابعت: "والده قبل ما يتوفى كان مفصول عن والدته، وبعد المشاكل اللي حصلت بينا وكل يوم يضربني اكتشفت إن عائلة والدته كلها سوابق والقتل عندهم شيء طبيعي".

وتابعت الزوجة: "أنا في يوم كنت بتصفح على الفيس، ودخلت على صفحة زوجي لقيت الناس كلها بتشتمه بألفاظ مسيئة وبتطالبه برد فلوس وهو مش راضي وعرفت وقتها إن زوجي نصاب كبير وعليه قضايا تزوير واختلاس أموال".

واسترجعت: "زوجي كان متجوز كتير وعلى علاقة غير شرعية بفتيات ومن ضمنهن واحدة مغربية كان متجوزها وكان خايف يخلف منها علشان متاخدش منه عياله، ولما اتجوزني غشني في قسيمة الزواج وهو كان متزوج وعرفت ذلك من إيصال كانت زوجته المغربية بتطالب بالطلاق بالضرر".

وقالت الزوجة" في آخر جلسة من جلسات الخلع طلب الزوج من القاضي الصلح، ولكنى رفضت ذلك، وفي يوم كنت راكبة عربية أجرة أنا ووالدتي وكان بيتابعنا، وعندما وصلنا أمام حديقة الحيوان بالجيزة، فتح باب العربية وجرني في الشارع قدام الناس وضرب والدتي بالحديدة في فروة رأسها، وكان رفقته إخواته وبلطجية، وسرق حقيبتي وهرب وأخد 6 أشهر حبس.

وتابعت: "قبل الحادث بأسبوع جه زوجي قدام بيتي، وكان جايب أسلحة بيضاء وبلطجية وكسروا عربيتي، وهربوا، وبعدها بأسبوع كنت خارجة من شغلي رايحة فرح أخويا وقبل ما أركب العربية عرفت إن فيه وحدة متابعاني من أول ما خرجت من الشغل، جت تجري عليّ وأنا مكنتش واخدة بالي ضربتني بموس في وشي، وهربت والبنت لما اتمسكت اعترفت بأن زوجي هو اللي خلاها تضربني".

فيديو قد يعجبك: