إعلان

رفضت الزواج من ثري عربي فتخلص منها.. التحقيق في اتهام أب بقتل ابنته في الحوامدية

12:38 م الثلاثاء 18 مايو 2021

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

تجري نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في قتل سائق لابنته البالغة من العمر 17عامًا؛ لرفضها الزواج من ثري عربي الجنسية بمنطقة السهران في الحوامدية بالجيزة.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة؛ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وانتداب الطب الشرعي؛ لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

وبمناقشة المتهم حول الدافع وراء ارتكاب جريمته قرر ارتكاب جريمته؛ لسوء سمعتها.

وجاءت أقوال الجيران لتؤكد كذب روايته بأن ابنته "أسماء" حسنة السمعة وقالوا إنه أرغمها على الزواج من رجل يحمل إحدى الجنسيات العربية، لكنها رفضت ذلك.

وأضافوا في أقوالهم أن المتهم قبل الجريمة بعدة أيام تعدى على نجله بالضرب وأحدث إصابته بجرح غائر -30 غرزة- واكتشفوا اليوم قتله لابنته.

وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغا للرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، من إدارة شرطة النجدة، بقيام سائق ميكروباص أربعيني العمر، بقتل ابنته، داخل شقتهم بنطاق القسم.

وبالعرض على اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، حيث انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد مروان مشرف مفتش مباحث جنوب الجيزة والرائد أحمد بدوي والنقيب هيثم رمضان والنقيب فاروق عبد القادر، وبالفحص والمعاينة، ومناقشة المتهم قرر قتله لابنته عمرها 17 سنة، لسوء سمعتها.

وتم القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: