إعلان

الأمن يكشف تفاصيل التحرش بطفلة في القاهرة ويضبط المتهم

03:08 م الخميس 08 أبريل 2021

الشرطة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" متضمنًا قيام مجموعة من الأهالي بالتعدي على شخص.

كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، تداولوا مقطع فيديو متضمنًا قيام مجموعة من الأهالي بالإمساك بأحد الأشخاص، عقب تحرشه بطفلة حال تواجدها بمدخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد المجني عليها وتبين أنها طفلة سن 9 سنوات -مقيمة بدائرة القسم، وبالفحص تبين أنه أثناء سير المجني عليها بالمنطقة سكنها، فوجئت بقيام أحد الأشخاص باستدراجها لمدخل أحد العقارات بذات المنطقة، وأثناء محاولته التعدي عليها صاحت واستغاثت بالمارة وتمكن الأهالي من ضبطه، وباستدعاء والدة المجني عليها قررت بعدم رغبتها في اتخاذ ثمة إجراء قانوني ضد المشكو في حقه، فأطلق الأهالي سراحه.

بتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل -مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق)، عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء والدة المجني عليها تعرفت على المتهم واتهمته بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.‏

فيديو قد يعجبك: