غير صالحة للاستخدام الآدمي.. مباحث التموين تضبط 4 أطنان لحوم فاسدة بالقاهرة
كتب- سامح غيث:
لحوم فاسدة
ضبطت مباحث التموين بالقاهرة كمية كبيرة من اللحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي خلال حملة على منافذ ومستودعات التموين بمنطقة البساتين.
وكانت الإدارة العامة للتموين شنت حملة مكبرة ضبطت خلالها 4 أطنان لحوم بمشتقاتها كشفت فحوصات اللجنة الطبية المرافقة للحملة أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
جرى إعدام المضبوطات وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة للتحقيق.