إعلان

"دواجن وياميش" مجهولة المصدر.. التموين تضبط 1287 قضية متنوعة في 24 ساعة

11:09 ص السبت 17 أبريل 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

أسفرت تلك الحملات عن ضبط 1287 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة، أبرزها: ضبط (1.8 طن "مقطعات دواجن – مفروم لحوم " يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وتشكل خطراً على الصحة العامة طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية)، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة (المدير المسئول عن مخزن تابع لأحد المطاعم) بمحافظة الجيزة.

وضبط (1.63 طن " دواجن مجمدة – كبدة دواجن – مقطعات دواجن " غير صالحة للاستهلاك الآدمي لانتهاء تواريخ صلاحيتها، وتشكل خطراً على الصحة العامة طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية).. تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة .. بحوزة (المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية) بمحافظة أسوان.

كما ضبط (3,05 طن "ياميش – تمور - زبيب" معبأة داخل عبوات بدون بيانات مدون عليها علامات تجارية وهمية مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وتشكل خطراً على الصحة العامة).. تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة .. بحوزة (المدير المسئول عن محل لتجارة السلع الغذائية) بمحافظة الجيزة.

فيديو قد يعجبك: